مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أعمال شغب وعنف رفضا لاستقبال اللاجئين في إحدى البلدات بهولندا


هولندا

أعمال شغب وعنف رفضا لاستقبال اللاجئين في إحدى البلدات بهولندا

مشادات عنيفة وأعمال شغب عرفتها ليلة الأربعاء بلدة غيلديرمالسن قرب أوتريخت بهولندا بين والشرطة وحشد من ألفي شخص احتجوا بعنف على خطة السلطات الملحية لإيواء طالبي اللجوء في بلدتهم.

المتظاهرون دخلوا في شجار عنيفمع قوات الشرطة التي كانت تحاول منعهم من هدم المركز الذي الذي اقترح لاستقبال وإيواء اللاجئين، كما أدّت المواجهات إلى إيقاف اجتماع مجلس البلدية الذي كان يدرس في الوقت ذاته مقترحا لتشييد مركز لإيواء ألف وخمسمائة طالبي اللجوء.

الشرطة تمكّنت من تفرقة المتظاهرين وإخلاء وسط البلدة التي تعرف أكبر مظاهرة معادية للاجئين والمهاجرين في هولندا بعد حادثة هجوم مشاغبين على مركز للاجئين السوريين في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

السلطات الهولندية استنكرت بشدة الحادث الذي وصفه كلاس دييخوف وزير العدل المشرف على سياسة الهجرة واللجوء بأنّه تصرف “غير الهولندي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

محكمة بالتيمور تعلق محاكمة ستة رجال شرطة في قضية مقتل شاب أسود