مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيفا: بلاتر ينتظر قراراً في صالحه


رياضة

الفيفا: بلاتر ينتظر قراراً في صالحه

جوزيف بلاتر الرئيس السابق للفيفا ، ينتظر قراراً في صالحه بعد الاستماع إليه لمدة 8 ساعات من قبل العدالة الداخلية في زوريخ السويسرية ، و بدا واثقاً من نفسه خاصة بعدما تلقى مساندة الرئيس الروسي فلادمير بوتين الذي أثنى عليه ،و قال أنه يستحق جائزة نوبل للسلام.
بلاتر جاء إلى الفيفا ، البيت الذي يعرفه عن ظهر قلب منذ 1998 ، و خرج منه و لم ينطق ببنت شفة ، بعد جلسة بدأت على الساعة التاسعة صباحاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التزحلق على الأمواج: الاسترالي بيدي دربيج يتعرض لإصابة في بطولة بانزاي بايبلاين