مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرض غرامة مالية تقدر ب350 مليون يورو على Orange


شركات

فرض غرامة مالية تقدر ب350 مليون يورو على Orange

فرضت سلطات تنظيم المنافسة في فرنسا غرامة قياسية على شركة “أورانج” للاتصالات، على خلفية اتهامات بمخالفة قواعد المنافسة في البلاد.

هيئة تنظيم المنافسة في فرنسا، ذكرت أنها فرضت غرامة قدرها 350 مليون يورو (380 مليون دولار أمريكي) على شركة “أورانج“، بسبب انتهاك قواعد المنافسة في سوق الشركات.

وتعتبر الغرامة المفروضة على “أورانج” هي الأكبر على الإطلاق التي تتعرض لها شركة واحدة في فرنسا.

وقدمت شركتا “بويج تيليكوم“، و“إس إف آر” شكاوى تتهم “أورانج” بإعاقة المنافسة الحرة في سوق الهاتف الثابت والنقال في فرنسا منذ بدايات الألفية الجديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

برادا تخسر 38 % من أرباحها الفصلية في الصين