مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس الأمن يتبني قرارا لقطع مصادر تمويل "الدولة الاسلامية"


الولايات المتحدة الأمريكية

مجلس الأمن يتبني قرارا لقطع مصادر تمويل "الدولة الاسلامية"

في اجتماع هو الأول من نوعه تبنى وزراء مالية الدول ال15 في مجلس الأمن الدولي بالاجماع قرارا يهدف لقطع مصادر التمويل عن تنظيم “الدولة الاسلامية”. وطالب المجلس الدول الأعضاء بالتحرك الحاسم لمعاقبة الداعمين الماليين للتنظيم.

الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون:
“إنهم إذكياء ونجحوا إلى حد كبير في توفير موارد للقيام باعمالهم التي تحض على الكراهية. ومثلما تسعى الجماعات الارهابية للابتكار والتنويع يجب على المجتمع الدولي ان يبقى متقدما لمكافحة غسيل الأموال ولمحاربة الارهاب.”

الخطوة الجديدة تأتي استكمالا لقرار سابق للمجلس اتخذ في شباط/فبراير الماضي يهدد بفرض عقوبات على من يحاول شراء النفط من تنظيم “الدولة الاسلامية” وجبهة النصرة التابعة للقاعدة ويحظر التجارة في الأثار المأخوذة من سوريا كما يحث الدول على منع عمليات الخطف للحصول على فدية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألبانيا

الألبان يحتجون على تصاعد حدة الفقر