مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤشرات الأسواق الأوربية والآسيوية تسجل ارتفاعا


ألمانيا

مؤشرات الأسواق الأوربية والآسيوية تسجل ارتفاعا

الأسهم الأوربية تفتتح على ارتفاع واضح هذا الخميس بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بشكل تدريجي، في أول زيادة يقررها منذ عشر سنوات مما عزز الشهية للمخاطرة في الأسواق المالية. وارتفع مؤشر كاك أربعين الفرنسي في بورصة باريس إلى حوالي اثنين في المائة، محققا مكاسب بأربعة آلاف وسبعمائة واحدى وعشرين نقطة. وسجلت بورصة لندن ارتفاعا بنسبة واحد فاصل اثنين وثلاثين في المائة تجاوزت بورصة فرانكفورت واحد فاصل سبعة وثمانين في المائة وميلانو واحد فاصل خمسة وخمسين في المائة.

من جهتها سجلت مؤشرات الأسهم في البورصات الآسيوية الرئيسية ارتفاعا حيث قفز مؤشرا نيكي القياسي وتوبكس اليابانيان بأكثر من اثنين في المائة، وارتفع مؤشر هانغ سينغ في هونغ كونغ بنسبة صفر فاصل اثنين وثمانين في المائة. في بورصة شنغهاي بالصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة صفر فاصل خمسة وتسعين في المائة، كما ارتفع مؤشر شنتشن المركب الأصغر بنحو واحد فاصل خمسة وثلاثين في المائة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

تقدُّمٌ في جهود إعادة الرحلات الجوية بين واشنطن وهافانا