مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رفع حظر استخدام واتس آب في البرازيل


البرازيل

رفع حظر استخدام واتس آب في البرازيل

بعد حجب لثمان واربعين ساعة في البرازيل عادت خدمة واتس آب للدردشة الفورية بشكل طبيعي بعد قرار محكمة في سان باولو برفع الحظر القضائي، وقالت المحكمة انه بموجب المبادىء الدستورية فانه من غير المنطقي اتخاذ قرار يؤثر على ملايين المستخدمين.
يقول احد مستخدمي التطبيق:
“استخدم واتس آب للدردشة مع الاصدقاء، للعمل، ومع العائلة، من الصعب ان لا يسمح لك باستخدامه، لاننا تعودنا على استخدامه مثيرا يوميا، لذلك قرار الحجب جعلني ضائعا”.
شركة الاتصالات البرازيلية حاولت مؤخرا ايقاف تطبيق واتس اب على اعتبار انه يعمل من دون تنظيم وغير شرعي، ووصفته بالسرقة العلنية، ويسمح باجراء الاتصالات مجانا.
ويعتبر تطبيق واتس اب في البرازيل الاكثر استخداما لأن عدد مستخدميه يزيد عن ثلاثة وتسعين مليون مستخدم نشط شهريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

2015 السنة الأكثر حرارة منذ 1880