مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك المركزي الياباني يثبت سياسته النقدية


اقتصاد

البنك المركزي الياباني يثبت سياسته النقدية

أعلن البنك المركزي الياباني اليوم عن تثبيت سياستة النقدية دون تغير ليوافق بذلك توقعات الأسواق. المركزي الياباني حافظ على السياسة النقدية ثابتة والتي تهدف إلى شراء السندات الحكومية اليابانية بقيمة 80 تريليونا سنوياً. من جهة أخرى قام البنك بتمديد فترة احتفاظه بالسندات الحكومية في اليابان بالإضافة إلى الإعلان عن تأسيس برنامج تحفيزي جديد.

البنك المركزي الياباني أشار إلى ثقته في الاقتصاد الياباني في ظل التحسن الأخير في البيانات الاقتصادية الخاصة بالإنفاق الرأسمالي من جانب الشركات اليابانية بالإضافة إلى تحسن الثقة في قطاعات الأعمال وتراجع معدلات البطالة في اليابان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انعكاسات رفع معدلات الفائدة على منطقة اليورو والاقتصاد العالمي