مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برنامج يوروب ويكلي للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر كانون الاول 2015


حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر كانون الاول 2015

برنامج يوروب ويكلي، يقدمه هذا الأسبوع جيمس فريني مستعرضا ابرز الإهتمامات الاوروبية على مدى اسبوع مضى . بداية البرنامج مع تقرير حول القمة الأوروبية التي انعقدت على مدى يومين في بروكسل . و في البرنامج مقابلة مع جيريمي كوربين زعيم حزب العمال البريطاني الذي كان في بروكسل و التقى بمسؤولين في أحزاب يسارية اوروبية . ايفي كوتسوكوستا من يورونيوز قابلت جيريمي كوربين و جيروش شاندور من يورونيوز قابل وزير خارجية المجر ، فاقتراح إنشاء حرس للحدود في أوروبا ، مشروع وضع على جدول اعمال القمة الاوروبية التي انعقدت في بروكسل يومي الخميس و الجمعة الماضيين . و تمت دراسة قواعد و شروط تدخل هذا الحرس. بعض الدول الأوروبية ابدت تحفظا. من بين هذه الدول المجر . أما مارغاريتا سفورزا فقابلت إنصاف حيدر زوجة رائف بدوي التي تسلمت جائزة ساخاروف بالنيابة عن زوجها ، و القت كلمة أمام البرلمانيين الاوروبيين . برنامج يوروب ويكلي يعود في الاسبوع الاول من العام الجديد الفين و ستة عشر .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي خلال الأسبوع الثاني من شهر كانون الاول ديسمبر 2015