مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شريحة مساعدات مالية جديدة بقيمة مليار يورو لليونان


اقتصاد

شريحة مساعدات مالية جديدة بقيمة مليار يورو لليونان

وافق قادة منطقة اليورو على منح اليونان شريحة جديدة من المساعدات المالية التي تقدر بمليار يورو. تقديم الشريحة المالية لليونان يأتي بعد أن أجبر المقرضين الدوليين الحكومة اليونانية اليسارية على سحب مشروع قانون لبرنامج إقتصادي مواز من البرلمان.

وكان رئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس قد قدم حزمة إجراءات تتعلق بالعدالة الاجتماعية إلى المشرعين لتهدئة انتقادات داخل حزبه سيريزا للإصلاحات الصارمة المفروضة على اليونان بموجب البرنامج الثالث للإنقاذ المالي، إلا أن مشروع القانون حذف من جدول أعمال البرلمان على أن يناقش في يناير .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انعكاسات رفع معدلات الفائدة على منطقة اليورو والاقتصاد العالمي