مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السويسرية لارا غوت تتفوق على الأمريكية ليندسي فون في سباق التعرج على الثلج في فرنسا


رياضة

السويسرية لارا غوت تتفوق على الأمريكية ليندسي فون في سباق التعرج على الثلج في فرنسا

المواجهة التي طال انتظاررها بين لارا غوت و ليندسي فون وقعت بالفعل في السوبر المشترك في منافسات فال ديزار بفرنسا.
السويسرية غوت صارعت في سباق التعرج على الثلج و استطاعت التفوق على الأمريكية ، ولم تخفي غوت فرحتها في هذه المنافسة ، فسويسرا بلدها لم يعرف هكذا نجاح منذ بريجيت أورتلي عام 1989.
أداء السويسرية مكنها من إضافة انتصارها الثاني في هذا الموسم بعد فوزها في التعرج العملاق في أسبين منذ ثلاثة أسابيع.
الامريكية فون حرمت من انتزاع الفوز الخامس على التوالي في كأس العالم ، و هذا رغم انطلاقها مع الأوائل و سيطرتها على الهبوط ، و أبعدت العديد من المنافسات ، إلا أنها رأت لارا غوت تقترب منها و تتفرق عليها.
أما المركز الثالث فقد عاد للنمساوية ميكاييلا كيرشغاسر المتخصصة في سباق التعرج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تشيلسي يتخلى عن خدمات جوزي مورينيو