مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نهاية صناعة استخراج الفحم في بريطانيا


اقتصاد

نهاية صناعة استخراج الفحم في بريطانيا

ينهي عمال مناجم الفحم في يوركشاير بشمال إنجلترا دوامهم الأخير مع اقتراب إغلاقها بشكل نهائي بقرار حكومي، لينهي ذلك قرونا من العمل في استخراج الفحم من منخفضات عميقة في بريطانيا. الاغلاق يجعل حوالى 450 عاملا يخسرون وظائفهم.

عامل يقول:

“ لقد عملنا هنا لثمانية وثلاثين عاما، لقد كان هنا على اليسار، الكثير من الفحم، إنه لمحزن أن نتوقف اليوم “.

وكانت مناجم الفحم في كلينغلي في عصر ازدهارها تشغل 2000 عامل. كما كان نحو 500 ألف عامل بريطاني يعملون في هذا النشاط.

وأدت الخصخصة في عقد الثمانينيات من القرن الماضي إلى إضراب عمال المناجم في كلينغلي، وهو الحدث الذي كان له أثرا كبيرا في القوانين المنظمة للصناعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

روسيا تريد زيادة مبيعات غازها ونفطها في السوق الآسيوية