مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة العسكرية البولندية تقتحم مكتبا للنيتو في وارسو


بولندا

الشرطة العسكرية البولندية تقتحم مكتبا للنيتو في وارسو

في خطوة هي الاولى من نوعها داهمت الشرطة العسكرية وممثلون عن وزارة الدفاع البولندية الليلة الماضية مكتبا لمركز الخبير العسكري لمكافحة الارهاب التباع لحلف شمال الاطلسي النيتو بالعاصمة وارسو.
وزير الدفاع السابق توماس سيمونياك يقول: “لا يفعل المرء اشياء كهذه بهذه الطريقة، يجب ان يتم التفاوض عليها عالميا، كل شيء يمكنه ان يحل بالقانون وليس عبر اقتحام للمكان بالقوة ليلا، هذا بالمطلق فضيحة”.
اقتحام مكتب النيتو جاء ضمن سلسلة خطوات اتخذتها حكومة اليمين الجديدة لتعزيز سلطتها، ومنعت مدير المركز الكولونيل كريزستوف دوسجا من الدخول الى المكز بسبب رفضه أمرا بالتنحي عن منصبه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الجيش العراقي يخوض معارك ضارية لإستعادة السيطرة على مدينة الرمادي