مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تريد زيادة مبيعات غازها ونفطها في السوق الآسيوية


اقتصاد

روسيا تريد زيادة مبيعات غازها ونفطها في السوق الآسيوية

روسيا تريد زيادة مجهوداتها من أجل اعادة توجيه استراتيجيتها الطاقوية في آسيا. الجهود الروسية تأتي بعد تضرر سوق النفط الروسي في أوروبا بداعي الأزمة الأوكرانية ومؤخرا مع نشوب الأزمة بين موسكو وانقره.

ولا طالما أكدت روسيا على رغبتها في تعزيز الشراكة في مجال الطاقة مع الصين تزامنا مع الانخفاض الحاد في أسعار النفط والغاز ماأثر بشكل مباشر على خزينتها العمومية ، وجعلها مهتمة بشكل متزايد بسوق الطاقة في الصين.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت أن روسيا قد تزيد إنتاجها من النفط بمقدار الثلث ليصل إلى 14 مليون برميل يوميا خلال العشرين عاما المقبلة حيث تستهدف الأسواق الآسيوية الآخذة في النمو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

شريحة مساعدات مالية جديدة بقيمة مليار يورو لليونان