مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيلي أندريانو دي سوزا يفوز بكأس العالم للتزحلق على الأمواج


رياضة

البرازيلي أندريانو دي سوزا يفوز بكأس العالم للتزحلق على الأمواج

أنديانو دي سوزا صاحب 28 عاماً توج بكأس العالم للتزحلق على الأمواج للعام 2015 في هاواي ،في المرحلة الحادية عشرة و الأخيرة في المسار الإحترافي.،البرازيلي فاز أيضاً في منافسات بيلابونغ بايب ماسترز .دي سوزا تفوق على ميك فانينغ و غابرييل ميدانا و فيليب طوليدو.
دي سوزا فتحت له أبواب الفوز بعد إقصاء المنافس ميك فيلينغ من قبل ميدينا في النصف نهائي ، بدوره دي سوزا أقصى ماسون هو من هاواي ، ليتفرد بالزعامة في الأخير. البرازيلي لم يكن رصيده سوى المركز الخامس في 2012 ، و لكنه هذه المرة ركب الأمواج العالية التي أوصلته إلى المعالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تشيلسي يتخلى عن خدمات جوزي مورينيو