مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويج تتربع على منافسات السوبر العملاق للتزحلق على الثلج في فال غاردينا بإيطاليا


رياضة

النرويج تتربع على منافسات السوبر العملاق للتزحلق على الثلج في فال غاردينا بإيطاليا

النرويج تركت بصمتها في السوبر-جي الثالث لهذا الشتاء ، فقد تمكن الثلاثي سفيندال و يانسرود و كيلد من الفوز بالمراتب الثلاثة الأولى الجمعة في منافسات فال غاردينا بإيطاليا للتزحلق على الثلج ، و هي الثلاثية الأولى للنرويج في مثل هذه المنافسة.

اكسل لوند سفيندال صاحب 32 عاماً ، رغم ارتكابه بعض الأخطاء في المسار ، إلا أنه عرف كيف يحفظ السرعة اللازمة ليتدارك تأخره و يتحصل على فوزه الرابع ليلتحق بمارسيل هيشر في الترتيب العام.

كيتيل يانسرود الذي يبلغ من العمر 30 عاماً ، حل في المركز الثاني بفارق 34 جزء من المئة، و لم يستطع التفوق على مواطنه سفيندال في أسفل المسار.
بالنسبة للمركز الثالث فقد كان من نصيب ألكسندر أموت كيلد ، صاحب 23 عاماً ، وهي المرة الأولى التي يعتلي فيها المنصة في مشواره الواعد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تشيلسي يتخلى عن خدمات جوزي مورينيو