مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تقدم للقوات الكردية على حساب داعش في شمال سوريا


تركيا

تقدم للقوات الكردية على حساب داعش في شمال سوريا

يبدو ان تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام يخسر في الميدان بشكل متواصل، مع استمرار الضربات الجوية من التحالف الدولي يعززه هجوم بري من القوات الكردية التي دفعتهم الى الخلف في شمال سوريا، قائد القوات الكردية تحدث عن مساعدتهم في تنسيق الضربات الجوية لقوات التحالف: “داعش اصبح ضعيفا بعد هجومنا الاخير في منطقة الحاوي قرب الحدود العراقية، هم يتراجعون في اعداد كبيرة، وقد بدأ عهد تدميرهم”.
وفي مدينة الرقة شمال سوريا شوهدت اعداد من اللاجئين تفر من المدينة وذكروا ان تنظيم الدولة يرتكب ابادة جماعية على حد وصفهم، واضافوا ان داعش يقطع رؤوس الناس.
وقد تمنكت القوات الكردية من صد هجوم لداعش شمال العراق قتل فيه نحو مئتين من مسلحي التنظيم في محافظة نينوى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الجيش العراقي يخوض معارك ضارية لإستعادة السيطرة على مدينة الرمادي