مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيلبين: اصابة جنديين نتيجة هجوم مجموعة من الماويين


الفلبين

الفيلبين: اصابة جنديين نتيجة هجوم مجموعة من الماويين

مجموعة من المتمردين الماويين الذين يعرفون بجيش الشعب الجديد
هاجمت، صباحاً، قافلة للجيش الفلبيبين، واصابت جنديين بجروح. هذه القافلة كانت قد اوصلت مواد الاغاثة الى المناطق التي ضربها اعصار ميلور كما اعلنت السلطات مشيرة الى ان المتمردين استغلوا حالة الفوضى الناتجة عن الاعصار الذي خلف احدى واربعين ضحية والحق اضراراً كبيرة بالمزروعات والبنى التحتية.

“إننا نحتاج للمساعدة خاصة ونحن على ابواب عيدي الميلاد ورأس السنة” تقول احدى النساء مشيرة الى الحاجة للعمل الذي تعيقه الفيضانات.

حوالى عشرين اعصاراً يضرب الفلبين سنوياً. وبعد ميلور تهدد عاصفة اونيوك الاستوائية الفيلبين، وحسب السلطات تتوجه العاصفة نحو جزيرة مينداناو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كولومبيا

كولومبيا: تسليم بقايا 29 جثة في اطار اتفاقية السلام