مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تمديد أوروبي للعقوبات الإقتصادية المفروضة على روسيا


مكتب بروكسل

تمديد أوروبي للعقوبات الإقتصادية المفروضة على روسيا

بفعل عودة التور العسكري المتصاعد في شرق اوكرانيا صدر قرار عن القادة الاوروبيين بتمديد فترة العقوبات المفروضة على روسيا لمدة ستة أشهر. قرار القادة الاوروبيين ابلغ الى سفراء دول الاتحاد الاوروبي الثماني و العشرين أثناء اجتماع عقدوه في مساء اليوم الثاني من القمة الأوروبية الأخيرة للعام الفين و خمسة عشر. قمة تقدمت فيها المفوضية الاوروبية بطلب مفاده أن أوكرانيا و كوسوفو و جيورجيا ، ثلاث دول لن يحتاج مواطنوها الى تأشيرات دخول إلى الإتحاد الأوروبي في حال كان سفرهم يتم في إطار الإقامة القصيرة الأمد التي لا تتعدى ثلاثة أشهر. الرئيس الأوكراني اثنى على القرار بصورة فورية عبر وسائل التواصل الإجتماعي و رئيس وزراء جيورجيا ايراكلي غاريباشفيلي اصدر بيانا مرحبا بينما بعض الإجراءات الأضافية تبقى مطلوبة من كوسوفو قبل تطبيق مبدأ الغاء تاشيرات دخول مواطنيها الى الإتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الاتحاد الأوروبي يستعد للتحديات الكبرى القادمة مع العام الجديد.