مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غرق ثمانية عشر لاجئاً في بحر إيجه


العالم

غرق ثمانية عشر لاجئاً في بحر إيجه

نقلت وسائل الإعلام التركية خبر غرق ثمانية عشر مهاجراً ليل الجمعة إلى السبت في بحر إيجه، بينما أنقذ خفر السواحل التركي أربعة عشر آخرين.

المهاجرون سوريون وعراقيون وباكستانيون، غرق مركبهم القديم على بعد نحو أربعة كيلومترات من الشواطئ التركية عندما كانوا متجهين من مدينة بودروم التركية إلى جزيرة كاليمنوس اليونانية.

السلطات الصحية قالت إن الأشخاص الذين تم إنقاذهم يعانون من انخفاض حرارة الجسم، بعضهم حالتهم خطيرة.

تقارير إعلامية ذكرت أن السلطات التركية اعتقلت شخصين يشتبه بتنظيمهما لهذه الرحلة.

منذ بداية العام تمكن أكثر من ثمانمئة ألف شخص من مغادرة الشواطئ التركية وبلوغ اليونان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إثيوبيا

مقتل 75 شخصاً خلال تظاهرات في إثيوبيا بحسب منظمات حقوقية