مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجيش العراقي يعلن مقتل تسعة من جنود في ضربة لقوات التحالف


العالم

الجيش العراقي يعلن مقتل تسعة من جنود في ضربة لقوات التحالف

فتح العراق تحقيقاً في الظروف التي أدت إلى مقتل تسعة جنود عراقيين في ضربة جوية للتحالف غرب بغداد. قيادة القوات الأميركية في الشرق الأوسط أقرت الجمعة بأن عشرة جنود “قتلوا أو أصيبوا” وأعلنت عن فتح تحقيق داعية العراق للمشاركة فيه. كما قدم وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر تعازيه لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

5 آلاف جندي أفريقي لحفظ السلام في بوروندي