مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هبوط اضطراي لطائرة فرنسية في مومباسا بسبب رزمة مشبوهة


العالم

هبوط اضطراي لطائرة فرنسية في مومباسا بسبب رزمة مشبوهة

العثور على رزمة مشتبه بانها قنبلة موقوتة داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية، ادى لهبوطها اضطرارياً في مطار مومباسا في كينيا.

متحدث باسم الشرطة الكينية قال إنه تم استدعاء خبراء في المتفجرات من البحرية وقسم التحقيقات الجنائية في الشرطة واخذوا الحزمة لتفكيكها لرؤية ما اذا كانت تحتوي على متفجرات.

هذا وما تزال التحقيقات جارية مع عدد من الركاب كما اعلن وزير الداخلية الكيني الذي زار الركاب في الفندق الذي انزلوا فيه، مشيراً الى ان الاتصالات جارية مع سلطات جزيرة موريس للتأكد من انه تم تفتيش الركاب قبل صعودهم الى الطائرة.

قبل وقت، اعلنت السلطات الامنية الكينية على صفحتها فايسبوك انه نقل القنبلة الى مكان آمن خارج المطار من اجل تفجيرها بعد اجلاء الركاب. لكن هذا الاعلان حذف من الموقع.

شركة الخطوط الجوية الفرنسية اشارت الى انها ليست على علم بنوع هذه الرزمة المشبوهة مؤكدة انها على اتصال دائم مع السلطات الكينية.

الطائرة من نوع بوينغ 77 على متنها 473 راكباً، اقلعت من مطار جزيرة موريس مساء امس وكان من المتوقع ان تصل مطار شارل ديغول في باريس صباحاً قبل ان يعثر احد افراد طاقمها على رزمة مشبوهة في الحمام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مقتل سمير القنطار بغارة اسرائيلي على احدى ضواحي دمشق