مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإفراج عن أصغر متهم في قضية اغتصاب جماعي في الهند


الهند

الإفراج عن أصغر متهم في قضية اغتصاب جماعي في الهند

السلطات الهندية أطلقت سراح أصغر متهم في قضية اغتصاب جماعي لفتاة في حافلة عمومية بمدينة نيوديلهي في العام 2012.

المفرج عنه متهم بمعية خمسة رجال باغتصاب طالبة في الثالثة والعشرين من العمرن توفيت نتيجة نزيف داخلي بعد أسبوعين من الإعتداء عليها.

القرار أثار غضبا عارما في البلاد خاصة عائلة الضحية الشابة التي كانت تدرس الطب.

آشا ديفي والدة ضحية الاغتصاب:” نحن هنا من أجل الاحتجاج ضد حكومتنا، الحكومة الهندية يجب أن تخجل من نفسها.”

المتهم حكم عليه في العام 2012 بالسجن ثلاث سنوات لكونه قاصرا عند حدوث الجريمة، التي أثارت استياء في جميع أرجاء العالم، وسلطت الضوء على العنف الذي تتعرض له النساء في الهند، ما أدى بعد ذلك إلى تشديد القوانين حول العنف الجنسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

يوم جديد من التوتر في تركيا بين الجيش ومقاتلي حزب العمال الكردستاني