مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين: روسيا مستعدة لاستخدام المزيد من الوسائل العسكرية بسوريا


العالم

بوتين: روسيا مستعدة لاستخدام المزيد من الوسائل العسكرية بسوريا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الجيش الروسي لم يستخدم بعد كل قدراته في سوريا، مؤكدا على أمكانية استخدام المزيد من الوسائل العسكرية إذا اقضى الامر وأشاد بوتين في كلمة ألقاها بحفل في الكرملين بمناسبة عيد أجهزة الأمن الروسية بعمل اجهزة الاستخبارات والطيارين الروس في سوريا.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: “أود التأكيد على أننا لم نستخدم حتى الآن كل قدراتنا. ما زلنا بعيدين عن استخدام كل ما يتوفر لنا . لدينا المزيد من الوسائل العسكرية.. وسنستخدمها.. إذا لزم الأمر.”

وكانت روسيا قد بدأت منذ نهاية ايلول/سبتمبر الماضي شن غارات جوية في سوريا لاستهداف المجموعات الارهابية، لكن دولا غربية تقول إن العملية العسكرية الروسية تستهدف في جلها عناصر المعارضة المعتدلة التي تقاتل نظام الرئيس بشار الاسد

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

تعليق عمليات قطع أشجار زيتون يفترض أصابتها ببكتيريا فتاكة في جنوب ايطاليا