مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاس فيغاس: حادثة الاصطدام بالمشاة قد تكون متعمدة وليس عملا ارهابياً


الولايات المتحدة الأمريكية

لاس فيغاس: حادثة الاصطدام بالمشاة قد تكون متعمدة وليس عملا ارهابياً

قتل شخص على الاقل واصيب ستة وعشرون آخرون ستة منهم بحالة حرجة بعد ان صدمت سيارة عدداً من المشارة في لاس فيغاس بولاية نيفادا الاميركية.

هذه السيارة كانت تقودها امرأة برفقتها طفل. الشرطة استبعدت ان يكون الحادث عملاً ارهابياً لكنه قد يكون متعمداً.

الضابط في شرطة المدينة اضاف: “في وقت سابق هذا المساء، قادت احداهن سيارتها نحو الرصيف، واكملت طريقها شمالاً على الرصيف، وصدمت العديد من المشاة”.

الطفل بحالة جيدة اما المرأة فقد اصيبت بجروح وحاولت الفرار لكن تم توقيفها، واكدت الشرطة انها وصلت الى المدينة قبل اسبوع. شهود عيان شبهوا السيارة بكرة بولينغ والمشاة كالقوارير.

هذه الحادثة وقعت في مكان ليس بعيداً عن الفندق حيث تجرى انتخابات ملكة جمال الكون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

كتالونيا: ائتلاف بوديموس سيغير السياسة الاسبانية