مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين يؤكد استعداد روسيا للعمل مع الاتحاد الأوروبي


روسيا

بوتين يؤكد استعداد روسيا للعمل مع الاتحاد الأوروبي

في حوار خصّ به قناة “روسيا -1” تم بثّه أمس الأحد تطرق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى قضايا الساعة على المستوى الدولي، من بينها الأزمة السورية وسبل حلها وكذا العلاقات بين موسكو والاتحاد الأوروبي، في هذه النقطة الثانية أكّد زعيم الكريملن على استعداد بلده للمضي قدما في العمل مع الاتحاد الذي حثّه على اتخاذ قرارت مستقلة في سياستها الخارجية.

فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي قال: “يبدو لي أن مصالح الدول الأوروبية – وربما أكون مخطئا وبعدها يجب أن يقال عكس ذلك – تكمن في توحيد الجهود مع روسيا في الاقتصاد، في السياسة، في المعركة ضد الإرهاب، في النضال من أجل حل المشاكل البيئية ومكافحة الجريمة المنظمة، ونحن مستعدون من جانبنا لهذا العمل.”

تصريحات فلاديمير بوتين تأتي قبل يوم عن قيام الاتحاد الأوروبي بوضع اللمسات الأخيرة للإتفاق القاضي بتمديد العقوبات الإقتصادية المفروضة على روسيا لمدة ستة أشهر، ومن المتوقع أن تمدّد بروكسل عقوباتها لتشمل قطاعات الطاقة، البنوك والدفاع إلى غاية نهاية يوليو /تموز ألفين وستة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

المحافظون الإسبان يتفوقون في الانتخابات التشريعية لكن دون تحقيق الأغلبية