مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سلوفينيا: التصويت ضد مشروع قانون يسمح بالزواج المثلي


سلوفينيا

سلوفينيا: التصويت ضد مشروع قانون يسمح بالزواج المثلي

زواج المثليين لم يلق ترحيبا في سلوفينيا، هذا ما أظهرته نتائج اقتراع الأحد في هذا البلد العضو في الإتحاد الأوروبي والتي أسفرت عن رفضه بنسبة 63،42% من المصوتين على مشروع قانون يسمح بزواج مثليي الجنس، نسبة المؤيدين له بلغت 35.58% ما يعد غير كافيا لتبني القانون، البابا فرانسيس كان قد دعا السلوفينيين إلى معارضة القانون حفاظا على العائلة التقليدية كنواة الحياة الإجتماعية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

بوتين يؤكد استعداد روسيا للعمل مع الاتحاد الأوروبي