مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسبانيا: آخر التحضيرات قبل موعد اليانصيب التقليدي


إسبانيا

اسبانيا: آخر التحضيرات قبل موعد اليانصيب التقليدي

إنّها اللمسات الأخيرة في العاصمة الإسبانية مدريد قبل بضع ساعات فقط عن انطلاق “إيل غوردو دي نافيداد” الذي يعتبر من بين أكبر وأغنى اليانصيب في العالم بقيمة جوائز تفوق ملياري يورو في نسخة السنة الحالية.

هذا الموعد الذي يعود تاريخ بعثه إلى 1812 أصبح تقليدا سنويا يتفاعل معه الإسبان بشكل ملفت للنظر، وعكس اليانصيب الأخرى التي لا تستغرق طويلا فإنّ “إيل غوردو دي نافيداد” قد يستغرق ساعات لإنتهائه بحكم العدد الكبير من الجوائز المختلفة التي يقترحها في كل مرة.

كما أنّ هذا اليناصيب يحظى بمتابعة شعبية واسعة في إسبانيا وكذا في الخارج بحوالي ثلاثين مليون مشارك، في أغلب الأحيان يشترك اللاعبون في شراء التذاكر بأمل الحصول على إحدى الجوائز الممنوحة وتوقيع نهاية سنة موفقة.

يوم الثلاثاء كل الأنظار ستتجعه نحو المسرح الملكي بمدريد حيث سيكون الموعد مع أصحاب الحظ السعيد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

ارتفاع مقلق لنسبة تلوث الهواء في إيطاليا