مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النيران تقضي على متحف في ساو باولو وتسفر عن مقتل رجل إطفاء


البرازيل

النيران تقضي على متحف في ساو باولو وتسفر عن مقتل رجل إطفاء

ألسنة النيران التهمت كلية متحف اللغة البرتغالية بساو باولو البرازيلية بعد نشوب حريق مهول مساء الإثنين، مصادر إعلامية محلية أفادت أنّ رجل إطفاء تابع للطاقم الوقائي للمتحف توفي متأثرا بإصاباته البليغة، مصالح الإطفاء والإغاثة المدنية لم تتمكن من التحكم في الحريق الذي لا تزال أسبابه مجهولة، المتحف المتواجد بإحدى المباني التاريخية دشن في ألفين وستة بكلفة تفوق ثمانية ملايين يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

اسبانيا: آخر التحضيرات قبل موعد اليانصيب التقليدي