مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انزلاقات ترابية في الصين،81 مفقودا وانتشال جثة


الصين

انزلاقات ترابية في الصين،81 مفقودا وانتشال جثة

انتشلت فرق الإغاثة من الركام الهائل والوحول التي غطت منطقة صناعية في شينزين جنوب الصين، أول جثة بينما يتضاءل الأمل في العثور على ناجين من 81 شخصا يبذل آلاف المنقذين جهودا كبيرة لإخراجهم.
وتواصل حفارات وآليات ثقيلة أخرى العمل على الجبل المؤلف من أطنان من الركام والوحول التي غطت منازل ومراقد عمال ومصانع خلال أخطر كارثة صناعية تشهدها الصين منذ أربعة أشهر.
ويقول هذا العامل بشركة تقع في المنطقة:
“لم نشتغل في ذلك اليوم،وقد نمت في وقت متاخر،ولما استيقظنا،قال الجميع إن انفجارا وقع، لذلك جئنا لنرى ما يحدث”
كما يضيف هذا الرجل:
“اعتقدنا أنه زلزال،جئنا،والتقطنا صورا وبعد ذلك أدركنا أن جميع المباني قد انهارت فلذنا بالفرار”
ووقعت الكارثة جراءَ انزلاقات ترابية هائلة وتسببت بانهيار ثلاثة وثلاثين مبنى بنسب متفاوتة وانفجار أنبوب للغاز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لبنان

الحكومة اللبنانية تطوي أزمة النفايات بإعلان نقلها إلى الخارج