مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسبانيا: سكان بلدة روكويتاس دي مار يحتفلون بفوزهم باليانصيب


إسبانيا

إسبانيا: سكان بلدة روكويتاس دي مار يحتفلون بفوزهم باليانصيب

عيد الميلاد مضاعف في روكويتاس دي مار جنوب إسبانيا، فبطاقات الرقم الرابح في يانصيب “إل غودو” ذهبت لسكان البلدة. كل بطاقة تحمل الرقم /79140/ ستنال جائزة مقدارها أربعمئة ألف (400,000) يورو. عدد البطاقات التي تحمل الرقم الرابح يصل إلى ألف وستمئة (1600) بطاقة.

أحد الرابحين سنغالي ويعيش منذ ثماني سنوات في إسبانيا : “ربحت اليانصيب. نحن سعداء جداً إنها مفاجئة لم نكن نتوقعها. منذ أعوام نشتري بطاقات اليانصيب، أنا وزوجتي، إنها أول مرة نربح.” ويقول آخر : سكان بلدتنا من الطبقة العاملة. سعيد جداً لأن الرقم الربح كان هنا.”

يانصيب “إل غوردو” يسمح للمراهنين اختيار أرقامهم بأنفسهم قبل السحب وهو ما أتاح لسكان البلدة اختيار ذات الرقم قبل بدء القرعة.

للحصول على الجائزة الكبرى وقدرها أربعة ملايين يورو يجب أن يكون المراهن قد اشترى سلسلة من عشر بطاقات تحمل الرقم الرابح وهو ما لم يتحقق لهذا العام.

قيمة مجمل الجوائز تقدر بملياري يورو توزع على الرابحين في مجمل أنحاء إسبانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ارتفاع الحرارة يحرم الأوروبيين من ممارسة التزلج