مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة اللبنانية تطوي أزمة النفايات بإعلان نقلها إلى الخارج


لبنان

الحكومة اللبنانية تطوي أزمة النفايات بإعلان نقلها إلى الخارج

في سعيها لوضع حد لأزمة النفايات التي تثير الغضب منذ خمسة أشهر قرّرت الحكومة اللبنانية نقل النفايات إلى خارج البلاد، قرار أكّدته الحكومة مساء الإثنين بعد جلسة استثنائية خاصة بالقضية التي أثارات سخطا شعبيا كبيرا في البلاد، ظاهرة تكدس النفايات في الشوارع تزايدت بعد غلق مركز لجمعها في جنوب العاصمة بيروت. تحويل النفايات إلى الخارج سيستغرق ثمانية عشر شهرا بكلفة مائة وخمسة وعشرين دولارا للطن الواحد حسب أكرم شهيب وزير الزراعة اللبناني.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

النيران تقضي على متحف في ساو باولو وتسفر عن مقتل رجل إطفاء