مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أمر بإلقاء القبض على الرئيس السابق لبنما


بنما

أمر بإلقاء القبض على الرئيس السابق لبنما

أمر بإلقاء القبض صدر من المحكمة العليا في بنما على ريكاردو مارتينيلي الرئيس السابق للبلاد والذي وجهت إليه تهم مختلفة منها ضلوعه في الفساد وسوء استخدام المال العام،وارتكاب جرائم مالية،واستخدام نفوذه لإخلاء سبيل أفراد من مقربيه فضلا عن تقاضيه رشى،والتجسس بطريقة غير قانونية على أكثر من 150 شخصا وتتبع نشطاء وسياسيين وأعضاء نقابيين ومحامين وأطباء وجماعات مدنية أخرى.
ويعتبر ريكاردو مارتينيلي من أثرى أثرياء البلاد وقد حكم البلد الواقع في أمريكا الوسطى في الفترة من 2009 إلى 2014 .
النائب العام،ماركو انطونيو
“أعتقد أن الشروع في اعتماد هذه الإجراءات شيء جيد بالنسبة للبلاد،لا ينسحب الأمر على الرؤساء السابقين فقط،كحال مارتينيلي ولكن على الوزراء وأعضاء مجلس النواب وكل من يدوس على كرامة الشعب البنمي،فيجب أن يحالوا جيمعهم إلى العدالة،بسبب أفعالهم،كفى من الإفلات من العقاب الذي شهدناه في البلد منذ عقود”
وغادر مارتينيلي بنما في يناير كانون الثاني ومن المعتقد أنه يقيم في ميامي بالولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

انزلاقات ترابية في الصين،81 مفقودا وانتشال جثة