مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مدرب التشيلسي الجديد: " أنا سعيد برجوعي"


رياضة

مدرب التشيلسي الجديد: " أنا سعيد برجوعي"

بعد إبعاد جوزي موينيو من تدريب التشيلسي، هاهوالمدرب الجديد غوس هيدينغ يعقد ندوة صحفية ، عبر فيها عن عزمه على النهوض بالنادي اللندني. كما وصف رجوعه بالمفاجأة، لكن النتائج السلبية للنادي دفعت صاحبه لاتخاذ قرار التغيير.

غوس هيدينغ مدرب التشلسي يقول:
“أنا سعيد برجوعي، و قبل سنوات قليلة كنت هنا في نفس الظروف، و حاولت المساعدة لما طلب مني ذلك…و علينا أن نبرهن لأنفسنا ، و للاعبين أنفسهم و للنادي، و لكن أيضاً لمناصري التشيلسي في الداخل و الخارج أن لدى الفريق رغبة كبيرة لغسل النصف الأخير من العام، و المضي قدماً نحو المقابلات القادمة.”

تشيلسي يحتل المركز الـ16 في الدوري الانجليزي الممتاز ، و على المدرب الهولندي التعامل بحزم مع التركة المسمومة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

وزير الرياضة الروسي يرد على الاتهامات الموجهة لموسكو بالتغطية على تعاطي المنشطات