مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة حسين آيت أحمد أحد قادة الثورة الجزائرية


العالم

وفاة حسين آيت أحمد أحد قادة الثورة الجزائرية

غيب الموت حسين آيت أحمد المعارض الجزائري البارز وأخر القادة التسعة الذين اطلقوا الثورة الجزائرية عام 1954.

حزب جبهة القوى الاشتراكية الذي أسسه آيت احمد عام 1963 اعلن خبر وفاته عن عمر يناهز 89 عاما في احدى مستشفيات مدينة لوزان السويسرية إثر مرض عضال .

وبعد نضاله في مقاومة الاستعمار الفرنسي في الخمسينيات وقف احمد في صفوف المعارضة ضد حكم الحزب الواحد لجبهة التحرير الوطني، واصفا حكام البلاد الجدد انذاك بغير الديمقراطيين.

ويعد آيت أحمد المعروف برفضه لفكرة الدولة الدينية والدولة البوليسية رمزا للمعارضة التي تستند إلى المبادئ ولا تقبل بالمساومات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

ورقة نقدية روسية مخصصة للقرم