مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انخفاض أسعار النفط تنعكس إيجابا على سائقي السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية


اقتصاد

انخفاض أسعار النفط تنعكس إيجابا على سائقي السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية

منذ عدة أشهر، يشعر السائقون في الولايات المتحدة الأمريكية بالارتياح لدى توجههم إلى محطات التزود بالبنزين والسبب هو انخفاض الأسعار. ووفق آخر البيانات انخفض سعر اللتر الواحد من البنزين لاقل من دولارين وهو أدنى مستوى منذ عام 2009 .

مواطن يقول:

لقد لاحظت الفرق عندما زودت سيارتي بالبنزين، أتذكر منذ حوالى عام كنت أدفع خمسين دولارا، لكن حاليا بستة وثلاثين دولارا أو ثمانية وثلاثين دولارا فقط أملأ خزان سيارتي بالكامل “.

خبراء الاقتصاد يؤكدون أن وفرة الإنتاج العالمي التي تسببت في انخفاض أسعار النفط إلى مادون الستة والثلاثين دولارا للبرميل غذت بطريقة مباشرة انخفاض الأسعار بالنسبة للمستهلك.

الخبير روبرت سانكلار يقول:

“ هذا العام، لاحظنا توفير كمية المال المصروف في البنزين إلى 115 مليار دولار أو 555 دولارا لكل رخصة سياقة في الولايات المتحدة الأمريكية “.

وفقدت أسعار النفط حوالى 60 % من قيمتها منذ منتصف العام 2014 ، أسعار ستواصل الهبوط في عام 2016 وفقا للكثير من المحللين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الشتاء "الحار" يؤدي إلى خسائر بالجملة لمحطات التزلج في أوروبا