مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتيلان، وأكثر من سبعين مفقودا في انزلاقات ترابية في الصين


الصين

قتيلان، وأكثر من سبعين مفقودا في انزلاقات ترابية في الصين

بعد مرور حوالي سبعين ساعة عن الإنزلاقات الترابية التي شهدتها شينزين جنوب الصين تمكنت مصالح الإغاثة المدنية من انتشال شخصين كانا على قيد الحياة تحت الركام.

رجال الإسعاف قاموا بنقل الشخصين إلى مستشفى المدينة حيث تلقيا الإسعافات الضرورية خاصة، لكن أحدهما لا قى حتفه.
فرق الإغاثة المدعومة بقوات الشرطة والمتواجدة بأعداد كبيرة في موقع الكارثة كانت قد انتشلت الثلاثاء أول جثة من الركام والوحول الناتجة عن انزلاق للتربة أدى إلى انهيار عدة مبان بمنطقة صناعية يقطنها عمال معظهم من مناطق أخرى من الصين.

وفي وقت تتواصل فيه الجهود بالحفارات لإزالة الأطنان من التربة والوحول التي غطت المكان أوضحت السلطات المحلية في بيان رسمي أنّ عدد المفقودين جراء الكارثة فاق سبعين شخصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

البرلمان اليوناني يمنح حقوق الشراكة المدنية لمثليي الجنس