مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القضاء النيوزيلاندي يسمح بتسليم مؤسس موقع "ميغاأبلود" للولايات المتحدة


نيوزيلندة

القضاء النيوزيلاندي يسمح بتسليم مؤسس موقع "ميغاأبلود" للولايات المتحدة

أقر القضاء النيوزيلاندي بإمكانية تسليم كيم دوتكو مؤسس موقع “ميغاأبلود” إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث يواجه مع ثلاثة شركاء له تهماً تتعلق بالتحايل على حقوق الملكية الفكرية وتبيض الأموال. قرار التسليم أصبح في يد وزارة العدل النيوزيلاندية.

كيم دوتكوم الألماني الجنسية واسمه الحقيقي كيم شميت أعلن نيته استئناف الحكم.

قرار المحكمة النيوزيلاندية يأتي بعد أربعة أعوام على مداهمة الشرطة لمنزله في أوكلاند بناء على طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي، وإغلاق موقعه الإلكتروني المتخصص بتحميل ومشاركة الملفات.

كيم دوتكوم متهم بالحصول على أرباح غير مشروعة تعادل مئة وخمسة وسبعين مليون (175,000,000) دولار والتسبب بخسارة مؤلفي الأعمال الموسيقية والسينمائية المقرصنة ماقد تصل قيمته إلى نصف مليار دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

قتيلان، وأكثر من سبعين مفقودا في انزلاقات ترابية في الصين