عاجل

تقرأ الآن:

الثنائي الكبير كوفمان وتيرفل في باريس


موسيقي

الثنائي الكبير كوفمان وتيرفل في باريس

In partnership with

جوناس كوفمان وبرين تيرفل يعملان معا، ويعرفان بعضهما البعض جيدا.

التينور جوناس كوفمان، يقول:“برين مغن رائع، انه باس باريتون كبير، لديه الكثير من الصفات غير المعقولة، انه يستطيع الغناء جيداً اثناء الحديث، يستطيع دفع حدوده، ويتمتع بصوت رقيق ومغرِ لدرجة لا تصدق”.

الباس باريتون، يقول:“من أين يمكنني أن أبدأ لأتحدث عن هذه الطاقة المتفجرة غير المعقولة في العالم الاوبرالي؟ جوناس انبثق من اللامكان، الآن انه كسفينة كبيرة على المحيط تحملها رياح قوية. الوقوف معه على خشبة المسرح تعد متعة مطلقة. انه شخص يتمتع بقوة التركيز والاعداد الجيد. “ برين تيرفل احتفل هذا العام بعيد ميلاده الخمسين: انها مناسبة لهذا الباس باريتون الويلزي للتقييم والتأمل في حياته. الباس باريتون برين تيرفل:“التطوركموسيقي، كسفير لبلادك، مهم جدا. في اطريق، تُقدم لك بعض الفرص الرائعة. حصلت على وسام ملكي في الموسيقى، انها المرة الثانية التي تمنح هذه الجائزة لشخص ما. وحصلت على وسام” قائد الإمبراطورية البريطانية” أيضاً … هذا يظهر بالطبع انك تقوم بعملك مع محاولة القيام بنقل شيء ما. هذا كله يعد جزءً من الرحلة، انها قطعة من البانوراما نفسها”.

جوناس كوفمان بلغ ذروة حياته المهنية ويتهيأ لملحمة “عطيل” لفيردي.

جوناس كوفمان:“أوبرا عطيل ستكون في حزيران/ يونيو 2017. قبل ذلك سأعمل على الموسيقار الكبير فاغنر في ميونيخ في مايو / يونيو 2016. عطيل ستعرض في لندن. لدي مشاريع أخرى على الطاولة وعليَ أن أقرر متى سأغني تانهُويْزِر وتريستان “. جوناس كوفمان:“لقد حان الوقت لأن التخطيط يبدأ قبل خمس أو ست سنوات، أحيانا حتى سبع سنوات، اذا قمت بعد السنوات التي بقيت لي، أعلم أنني يجب أن أرمي النرد في وقت قريب جدا.”

اختيار المحرر

المقال المقبل
سيلفي غيلام: النجمة الراقصة التي ابدعت العالم برشاقتها

موسيقي

سيلفي غيلام: النجمة الراقصة التي ابدعت العالم برشاقتها