مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مهاجر سنغالي يتوج بالجائزة الأولى من يانصيب الغوردو الإسباني


إسبانيا

مهاجر سنغالي يتوج بالجائزة الأولى من يانصيب الغوردو الإسباني

مع اقتراب نهاية كل سنة منذ أكثر من مائتي عام اليانصيب التقليدي الإسباني “الغوردو دي نافيداد” يغير حياة عديد الفائزين بالجوائز المقترحة، في نسخة السنة الحالية التي أجريت الثلاثاء الماضي فاز مهاجر سنغالي بالجائزة الأولى المقدّرة بأربعمائة ألف يورو، إنّه نغيما نغانيي عاطل عن العمل في ربيعه الخامس والثلاثين.

نغيما نغانيي، أحد الفائزين في اليانصيب الإسباني، قال:“أنا هنا مع زوجتي التي كانت دائما معي منذ أن جئت إلى إسبانيا، الأمور لم تكن سهلة لنا.”

قبل ثماني سنوات هذا الرجل المحظوظ أنقذه خفر السواحل الإسباني بعد غرق السفينة التي كانت تقله في رحلة العبور نحو جزيرة تينيريفه الإسبانية. وبعد ذلك اتجه إلى بلدة روكيتاس دي مار بألميريا حيث كان يعيش مع زوجته كعامل مؤقت في المزارع والبيوت البلاستيكية لجمع الخضر.

يانصيب الغوردو يعتبر من بين أقدم وأغنى اليانصيب في العالم إذ بلغت قيمة جوائزه في طبعة السنة الحالية مليارين ومائتي مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

وصول طالبان إلى وسط سانجين والجيش الأفغاني يكثف حضوره في الإقليم