مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قلق متزايد جراء استمرار تسرب لغاز الميثان بولاية كاليفورنيا


الولايات المتحدة الأمريكية

قلق متزايد جراء استمرار تسرب لغاز الميثان بولاية كاليفورنيا

أظهرت صور التقطت بواسطة كاميرا حرارية سحب غاز الميثان المتسربة فوق تلال مدينة لوس انجليس بولاية كاليفورنيا الامريكية.

التسرب الذي تم اكتشافه في تشرين الاول/اكتوبر الماضي يتسبب في اهدار نحو 50 ألف كيلوغرام من الغاز في الساعة، وهو ما أدى إلى فقدان كميات من الميثان تقدر بنحو 150 مليون رطل حتى الان.

ويعتقد أن التسرب نجم عن كسر في انابيب الضخ الى ابار التخزين في حقل تابع لمرفق الغاز بكاليفورنيا ويبلغ مساحته نحو 3600 فدان.

سكان المنطقة الذين عبروا عن قلقهم بشأن استمرار التسرب نظموا مؤخرا احتجاجات لمطالبة السلطات بسرعة التحرك لحل الازمة.

ويعد الميثان المكون الرئيسي للغاز الطبيعي وثاني أكبر الملوثات المتعلقة بالاحتباس الحرارري بعد ثاني أكسيد الكربون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

أنباء عن تقدم تنظيم "الدولة الاسلامية" في دير الزور