مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا: موقع بومبي الثري يفتح ابوابه للجمهور


العالم

إيطاليا: موقع بومبي الثري يفتح ابوابه للجمهور

موقع بومبيي الأثري في إيطاليا يفتح أبوابه للجمهور بعد خضوعه لعمليات ترميم. من بين الأماكن التي تستقطب الزوار وخاصة السياح منهم المدينة الأثرية القديمة، التي استفادت من دعم مالي أوربي خلال الفترة التي عانت فيها إيطاليا من ضائقة مالية. موقع بومبي كشف مرة أخرى عن ثراء التصاميم الداخلية للموقع الذي يعد ثاني موقع سياحي استقطابا للسياح في إيطاليا بعد الكوليزيوم الروماني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

إيقاف مشتبه به تاسع في بلجيكا مرتبط بهجمات باريس