مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى في عواصف تضرب شرق الولايات المتحدة الأمريكية


الولايات المتحدة الأمريكية

قتلى في عواصف تضرب شرق الولايات المتحدة الأمريكية

لقي أحد عشر شخصا على الأقل حتفهم إثر عواصف وزاوبع ضربت جزء كبيرا من شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وأدت كذلك إلى إصابة أكثر من أربعين شخصا بجروح متفاوتة، كما لا يزال عدد من الأشخاص في عداد المفقودين.

السلطات المحلية التي أطلقت عشرات الإنذارات أعلنت أن حصيلة الضحايا يمكن أن ترتفع، وأعلنت أن العواصف الشديدة تسببت بتدمير عدة منازل أغلبها في ولايات ميسيسيبي وتينيسي واركنساو وميشيغن.

الادارة الوطنية للأرصاد الجوية أعلنت أنها لا تستبعد أي خطر وتتوقع حدوث أعاصير جديدة خلال الساعات المقبلة في المنطقة.

سوء الأحوال الجوية أدى إلى عرقلة حركة المرور وخطط السكك الحديدية ما تزامن مع سفر العديد من المواطنين لقضاء عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

الجامعة العربية تطالب تركيا بسحب فوري لقواتها من العراق