مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مئات المسيحيين الفلسطينيين والسياح احتفلوا بعيد ميلاد السيد المسيح في كنيسة المهد


الضفة الغربية

مئات المسيحيين الفلسطينيين والسياح احتفلوا بعيد ميلاد السيد المسيح في كنيسة المهد

في أجواء حزينة فلسطينيا بسبب الأرواح التي أُزهِقتْ من طرف قوات الأمن الإسرائيلية خلال الأيام السابقة لأعياد الميلاد، مئات المسيحيين الفلسطينيين والسياح القادمين من مختلف بقاع العالم توجهوا صباح الجمعة إلى كنيسة المهد في الضفة الغربية المحتلة لإحياء ذكرى ميلاد السيد المسيح في هذا المكان بالذات بالتراتيل والإنشاد.

الإقبال على الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح كان ضعيفا هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية حيث قدرت مصادر إعلامية محلية نسبة تراجع عدد المشاركين فيه بنحو أربعين بالمائة.

ضعف الإقبال فُسَِر بمخاوف أمنية من قبل الزُّوار من وقوع اعتداءات على المواكب المحتفِلة في محيط كنيسة المهد.

رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قال قبل يوميْن إن “عيد الميلاد المجيد يأتي هذا العام في فترة صعبة للغاية، وفي ظل حاجة ماسة لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني في ظل الانتهاكات الإسرائيلية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

مسؤولون عراقيون يتحدثون عن تقدمٍ للقوات النظامية في الرَّمادي