مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اردوغان يقنع مواطنا تركيا بالعدول عن الانتحار في إسطنبول


تركيا

اردوغان يقنع مواطنا تركيا بالعدول عن الانتحار في إسطنبول

الرئيس التركي رجب طيب إردوغان تواجد في المكان والوقت المناسب لينقذ مواطنا حاول الانتحار عبر رمي نفسه من جسر البوسفور في مدينة اسطنبول صباح يوم الجمعة في مشهد رصدته كاميرات وسائل الإعلام المحلية.

مرافقو إردوغان توجهوا إلى المنتحر الذي كان يقف على حافة الجسر واقنعوه بسرعة، بالعدول عن الانتحار لأن الرئيس يريد أن يتحدث إليه، قبل أن يصحبوه إلى السيارة الرئاسية.

إردوغان الذي كان عائدا من صلاة الجمعة اكتفى بمصافحة الشاب ولم يكلف نفسه النزول من السيارة وواصل حديثه عبر الهاتف، لكنه وعد بمساعدة الرجل الذي يعاني من اكتئاب بسبب مشاكل عائلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

زلزال يضرب أفغانستان ويتسبب بإصابات في باكستان