مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل زهران علوش زعيم تنظيم "جيش الإسلام" في غارة جوية في غوطة دمشق الشرقية


العالم

مقتل زهران علوش زعيم تنظيم "جيش الإسلام" في غارة جوية في غوطة دمشق الشرقية

زهران علوش الذي يقود التنظيم المسلح المسمى “جيش الإسلام“، المعارِض لدمشق، يلقى حتفَه في غارة جوية شنتها طائرة حربية غير محددة الهوية في الغوطة الشرقية للعاصمة السورية قرب منطقة أوتايا استهدفت اجتماعا لقيادات التنظيم.

الطائرة التي يُعتقَد أنها إما سورية أو روسية تمكنت من قتل عدد من كبار مسؤولي التنظيم.

خبر مقتل زهران علوش أكده كل من التلفزيون السوري النظامي والمرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض لدمشق والائتلاف الوطني السوري.

زعران علوش يُعد من الرافضين بشدة لأيِّ تفاوض مع النظام السوري.

“جيش الإسلام“، الذي تقول تقارير إعلامية إنه يتلقى الدعم من الرياض، يُعتبر المجموعة المسلَّحة الأهم في منطقة العاصمة السورية ويقدَّر عدد المقاتلين المنتمين إليه بعدة آلاف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء الهندي إلى باكستان