مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المهاجرون الافارقة يتدفقون على اوروبا مع موسم اعياد الميلاد


العالم

المهاجرون الافارقة يتدفقون على اوروبا مع موسم اعياد الميلاد

وصل 370 مهاجرا إلى ميناء “ريدجو كالابريا” جنوب إيطاليا بعدما تمكن خفر السواحل الايطالي من انقاذهم خلال الايام الماضية في عمليات بحث بالقرب من مضيق صقلية.

السلطات الايطالية قالت إن 59 سيدة كانوا بين المهاجرين القادمين من دول افريقية مختلفة من بينها نيجريا وساحل العاج والسنغال.

أما في مدينة الفرنسية الحدودية كاليه، فحاول مئات المهاجرين الوصول إلى النفق الاوروبي “يوروتانل” الذي يربط بين فرنسا وبريطانيا، لكن قوات الامن تمكنت من تفريقهم بعد اغلاقها احدى الطرق السريعة.

ويعيش نحو 5 الاف شخص يرغبون في التوجه إلى بريطانيا في مخيم كاليه للاجئين في ظروف معيشية صعبة.

في سياق متصل، حاول مئات المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء العبور إلى مدينة سبتة الاسبانية انطلاقا من الاراضي المغربية، ما تسبب في وفاة اثنين غرقا، وجرح 12 أخرين.

وحاولت مجموعة من المهاجرين تسلق سياج شائك قرب بنزو شمال سبتة، فيما سعت مجموعة اخرى إلى الوصول إلى المدينة الاسبانية سباحة قبل ان تعترضهم السلطات المغربية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الأرجنتين

جدة تعثر على حفيدتها المفقودة منذ نحو أربعة عقود