مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شمال بريطانيا يستعد لفيضانات جديدة بالتزامن مع احتفالات اعياد الميلاد


المملكة المتحدة

شمال بريطانيا يستعد لفيضانات جديدة بالتزامن مع احتفالات اعياد الميلاد

حذرت بريطانيا السكان المحليين شمال أنجلترا بضرورة الاستعداد لسيول وفيضانات متوقعة خلال الايام المقبلة، فيما نشرت السلطات البريطانية قوات من الجيش في مقاطعة “كامبريا” لمساعدة السكان المحليين ووضع دفاعات مخصصة للفيضانات.

جندي بريطاني:
“الامر مختلف تماما هذه المرة. في العادة نحن نقضي هذه الايام في اجازة مع عائلاتنا. من الواضح هذا العام أننا سنساعد اناسا أخرين.”

وتسببت العاصفة “ديسموند” في وقت سابق من هذا الهشر بسقوط أمطار غزيرة على مقاطعة “كامبريا” مما أسفر عن غمر عدة مناطق بمياه الفيضانات، كما عانت المناطق شمال غرب انجلترا من الفيضانات لثلاث مرات خلال الشهر الحالي.

مكتب الأرصاد البريطاني قال إن الشهر الحالي هو أكثر شهور ديسمبر هطولا للأمطار في مقاطعة “كامبريا” منذ عام 1910

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

المهاجرون الافارقة يتدفقون على اوروبا مع موسم اعياد الميلاد