مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجوم الكتروني واسع النطاق على خوادم الانترنت في تركيا


العالم

هجوم الكتروني واسع النطاق على خوادم الانترنت في تركيا

مشكلات في تعاملات البطاقات الائتمانية والمواقع الالكترونية الحكومية والمالية هي بعض مما خلفه هجوم الكتروني واسع النطاق على خوادم الانترنت في تركيا. وزارة النقل والاتصالات التركية قالت إن الوضع يستلزم تعزيز الاجراءات الامنية حيال هجمات القرصنة الالكترونية التي بدأت قبل نحو أسبوعين.

بينالي يلدريم وزير النقل والاتصالات: “ من صعب تحديد المكان الذي تأتي منه هذه الهجمات. من خلال العمل التفصيلي سيكون في وسعنا التعرف ما إذا كانوا قراصنة أو مجموعات معينة في بلد ما تقف وراء هذه الهجمات.”

نشطاء من مجموعة “أنونيموس” للقرصنة المعلوماتية اعلنوا مسؤوليتهم عن الهجمات الالكترونية مؤكدين أنها ستستمر طالما بقي ما اسموه الدعم التركي لتنظيم “الدولة الاسلامية“، فيما توقعت وسائل اعلام تركية أن يكون مصدر الهجوم في روسيا على خلفية الازمة الاخيرة بين البلدين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ساسة اقليم كتالونيا ينتقدون كلمة العاهل الاسباني