مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جريمة قتل وشغب في روكْويتاس في ألمرية الإسبانية


إسبانيا

جريمة قتل وشغب في روكْويتاس في ألمرية الإسبانية

توتر في مدينة روكْوِيتاسْ ديل مار الساحلية الواقعة في ألمرية في شرق إسبانيا بعد مقتل شاب من غينيا بيساو طعنا من قِبل شخص إسباني واحتجاج أفارقة بإضرام النار صباح السبت في عدد من القمامات للتعبير عن غضبهم إزاء الحادث.

القتيل الذي عثرت الشرطة على جثته ملقاة على قارعة الطريق صباح الجمعة، حسب وسائل الإعلام الإسبانية، كان يبلغ من العمر واحدا وأربعين عاما ويكون قد لقي حتفَه بعد شجار ليلي تلا حادث مرور.

عمدة مدينة روكويتاس غابرييل آمات قال أعمال الشغب التي وقعت السبت:

“إن الشرطة سيطرت على الوضع واتضح كل شيء بعد ذلك. لكن هؤلاء الناس جاؤوا ملثَّمين وهم أصلا من غير المقيمين في روكويتاس، جاؤوا فقط لتعقيد حياة الناس المقيمين هنا”.

عشرات المحتجين سارعوا إلى مكان الحادث بمجرد ما بلغهم خبر مقتل الشاب الغيني وشرعوا في إَضرام النار في بعض حاويات القمامة قبل تدخل الشرطة التي نصحت السكان بالبقاء في بيوتهم ريثما تهدأ الأمور…وقد هدأت على الأقل في الظرف الحالي في هذه المنطقة التي تقيم فيها جاليات مهاجرة تعمل في الحقول وفي قطاع الصناعات الغذائية المنتشرة في محيطها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أوغلو يستقبل في أنقرة نظيره الكردستاني العراقي نيتشيرْفان بارزاني