مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأرجنتين: كلارا ليست حفيدة جدة ساحة مايو


الأرجنتين

الأرجنتين: كلارا ليست حفيدة جدة ساحة مايو

قصة عيد الميلاد المشوقة في الأرجنتين استمرت ليومين فقط، بعدما نفت السلطات المحلية وجود أي صلة قرابة بين ماريا مارياني إحدى مؤسسات جمعية “جدات ساحة مايو/أيار” وكارلا اناي، الشابة التي ظنت أنها الحفيدة البيولوجية لها.

ورغم اللقاء القصير الذي جمعهما، تأكدت خيبة الأمل بعدم وجود صلة بيولوجية بينهما عقب إجراء تحليل جديد للحمض النووي.

خوان مارتن راموس باديلا كاتب السيرة الذاتية :“شيشا مارياني ماريا حزينة للغاية وتعاني كثيرا، ونحن قلقون على صحتها، لقد طلبت منا التحدث معكم وباسها أشكر جميع الذين قدموا مساعدتهم ومساندتهم، وأكدت أنها ستواصل البحث.”

جمعية “جدات ساحة مايو/أيار” تبحث منذ سنوات طويلة عن الأطفال المفقودين الذين اختفوا عن الأنظار في تلك الحقبة، ويقدر عددهم بحوالي خمسمائة طفل وطفلة، وقد تبناهم مسؤولون في النظام العسكري عقب مقتل والديهم.

كلارا خطفت في الشهر الثالث من عمرها بعد مقتل والديها أثناء حقبة الاستبداد العسكري في الأرجنتين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

أمطار وفيضانات تجتاح بريطانيا وتتسبب في إجلاء مئات السكان